أحدث الأخبار المزيد

ابوريشة ينفي صدور مذكرة قبض بحقه ويؤكد ثقتنا عالية بالقضاء

من قبل admin يونيو 11, 2017 | 11:24 ص
ابوريشة ينفي صدور مذكرة قبض بحقه ويؤكد ثقتنا عالية بالقضاء
ابوريشة ينفي صدور مذكرة قبض بحقه ويؤكد ثقتنا عالية بالقضاء

شارك هذا الموضوع
Share

نفي رئيس مؤتمر صحوة العراق الشيخ احمد ابوريشة، الاحد، صدور مذكرة قبض بحقه، مؤكدا ثقته عالية بالقضاء العراقي، ومهددا بمقاضاة وسائل الاعلام التي روجت لذلك.

 

وقال ابوريشة في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، “بعد التأكد من الجهات المختصة ثبت تزوير مذكرة القبض التي روج لها الفاسدين وسراق المال العام وسراق الانجازات من اصحابها في مواجهة جهودنا الرامية لكبح مخططاتهم الفاسدة التي تريد الاستحواذ على مقدرات المحافظة والمال العام”.

 

وأضاف ابوريشة، إننا “نؤكد ثقتنا العالية بالقضاء العراقي عمدة الدولة وهيبتها ولن نتأزل عن مشروع صحوتنا صحوة العراق ضد الارهاب والفكر التكفيري مهما حاول اعداء العراق للنيل من الصحوة وانجازاتها ومشروعا وسرقة جهودها”.

 

وهدد ابوريشة، “بمقاضاة وسائل الاعلام التي روجت لنشر موضوع صدور مذكرة قبض بحقنا”. مبينا ان “الكتاب الذي روجت له بعض وسائل الاعلام هو مزور”.

 

وأصدر مؤتمر صحوة العراق الذي يترأسه احمد ابو ريشة، اليوم الاحد، بيانا بشأن الانباء التي نشرت عن اصدار مذكرة اعتقال بحق رئيسه، وفيما استغرب من نشر هذه المذكرات على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد ان اشخاصا داعمون للإرهاب حاولوا تضليل القضاء.

 

ونشرت عددا من وسائل الاعلام مذكرة قبض وتحري صادرة من القضاء وحملت التاريخ (8 حزيران 2017)، بحق احمد ابو ريشة لاتهامه بالمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب.

تابعونا على الفيس بوك