أحدث الأخبار المزيد

ابوريشة: تفجير منارة الحدباء بمثابة اعلان هزيمة داعش بالموصل

من قبل admin يونيو 23, 2017 | 10:18 ص
ابوريشة: تفجير منارة الحدباء بمثابة اعلان هزيمة داعش بالموصل
ابوريشة: تفجير منارة الحدباء بمثابة اعلان هزيمة داعش بالموصل

شارك هذا الموضوع
Share

اعتبر رئيس مؤتمر صحة العراق الشيخ احمد أبوريشة، الجمعة، أن تفجير منارة الحدباء هو بمثابة اعلان هزيمة داعش في الموصل، موكدا انه بتضحياتنا وصمودنا ووحدتنا تحت قيادة الأخ رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي لن يبقى لأعداء العراق شبراً من ارضنا.

 
وقال ابوريشة في تصريح لوكالة (الأنبار نيوز)، “منذ عام 2003 استباح مجرمين القاعدة وداعش ومن والاهم من الارهابيين وقدم لهم الدعم لسفك دماء شعبنا العراقي الصابر المحتسب الى الله سبحانه وتعالى”. مبينا أن “الإرهابيين قاموا بهدم ممتلكاتنا العامة والخاصة وتفجيرها وكذلك مقدساتنا وحيث نشاهد ببالغ الأسى والألم تفجير منارة الحدباء الأثرية والتي امتزج اسمها وتاريخها بتاريخ الموصل الحدباء ونينوى الحدباء”.

 
واعتبر ابوريشة، أن “تفجير منارة الحدباء هو بمثابة اعلان هزيمة داعش بالموصل ولم يتبقى لهم بقعة من الارض هناك، وهو ايضا دليل على وحشية التنظيم الارهابي بتدمير البنى التحتية من المقدسات ودور العبادة بعد استهداف وقتل المدنيين الابرياء بالموصل”.

 
وتابع ابوريشة، “بهذه المناسبة المأساوية نتذكر كل دماء شهدائنا الابرار الذين ضحو بأرواحهم من أجل ألا يحدث ما نشاهده اليوم من قتلٍ ودمار وخسائر بشريه وماديه”. موكدا، “لكننا بهمة وحكمة العراقيين وتكاتفهم وتوحدهم نحو الهدف السامي النبيل هو الدفاع عن العراق ارضاً وماءاً وشعباً ومقدسات سوف نتجاوز هذه المحنه وسيكون النصر حليفنا بعون الله سبحانه وتعالى مهما حاول العدو ومن وراءه طمس تأريخ وحضارة وادي الرافدين”.

 
وبين ابوريشة، “بتضحياتنا وصمودنا ووحدتنا تحت قيادة الأخ رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي لن يبقى لأعداء العراق شبراً من ارضنا وان انتصاراتنا ستخفف على امهات الشهداء فراق ابنائهن وعلى أولاد الشهداء فراق آبائهم وسنبني عراقنا غرماً عن انوف الحاقدين والغدارين وخونة البلاد”.

 
يذكر أن تنظيم داعش الإرهابي قام اول أمس الاربعاء، بتفجير منارة ومسجد الحدباء في المدينة القديمة بالموصل.

تابعونا على الفيس بوك