إطلاق نار وقنابل مسيلة للدموع داخل الخضراء

السبت 30 أبريل 2016
| 7:19 مساءً | 965 مشاهدة
إطلاق نار وقنابل مسيلة للدموع داخل الخضراء
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
افاد مصدر أمني، السبت، بأن المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد شهدت إطلاق نار وقنابل مسيلة للدموع، فيما أشار إلى اندلاع مواجهات بين القوات الأمنية وعناصر الفوج الرئاسي.
وقال المصدر في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “إطلاق نار وقنابل مسيلة للدموع حدث، مساء اليوم، داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد بعد اقتحام المنطقة من قبل المتظاهرين”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “مواجهات اندلعت بعد ذلك بين القوات الأمنية وعناصر الفوج الرئاسي”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وكان مصدر أمني كشف في وقت سابق من اليوم السبت، عن إعلان حالة الطوارئ لجميع القوات الأمنية في العاصمة بغداد، فيما أشار إلى تشكيل مفارز من القوات الأمنية وسريا السلام داخل وخارج المنطقة الخضراء للسيطرة على الوضع الأمني.
ونفت قيادة عمليات بغداد، اليوم، فرض حظر للتجوال في العاصمة، وأكدت أن الأمور تحت السيطرة، وفيما لفتت إلى أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أمر بالتصدي لأي محاولة اعتداء على الممتلكات العامة، أشارت إلى غلق منافذ العاصمة بالكامل والسماح بالخروج فقط.
واقتحم متظاهرو التيار الصدري، اليوم، مبنى مجلس النواب في المنقطة الخضراء احتجاجا على رفع جلسته إلى الأسبوع المقبل دون التصويت على استكمال التغيير الوزاري، فيما أفاد مصدر أمني بورود أنباء عن دخول المتظاهرين إلى مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .