أهالي ناحية البغدادي في الرمادي ينظمون وقفة تضامنية مع أهالي الكرادة

الخميس 7 يوليو 2016
| 5:25 مساءً | 1٬241 مشاهدة
أهالي ناحية البغدادي في الرمادي ينظمون وقفة تضامنية مع أهالي الكرادة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

نظم أهالي ناحية البغدادي في مدينة الرمادي، الخميس، وقفة تضامنية مع أهالي الكرادة في بغداد، مطالبين بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة وإعدامهم في مكان الحادث.

وقال عضو المجلس المحلي لناحية البغدادي عبد الجبار العبيدي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “عشرات المواطنين من أهالي ناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي) نظموا، مساء اليوم، وقفة تضامنية مع أهالي الكرادة”.

وأضاف العبيدي، أن “أهالي ناحية البغدادي يطالبون الجهات الأمنية بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة وإعدامهم في مكان الحادث جزاء للشهداء الذين ذهبوا ضحية هذا العمل الإرهابي”.

يذكر أن بغداد شهدت، في الساعات الأولى من صباح الأحد (3 تموز 2016)، مقتل وإصابة العشرات في تفجير نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة في منطقة الكرادة، فيما تعهد رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”القصاص” من منفذي التفجير، وأعلن الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري الذي استهدف منطقة الكرادة ببغداد يوم الأحد الماضي إلى 292 شخصاً، مشيرة إلى وجود جثث ما زالت “غير واضحة المعالم”، فيما أكدت أنها لا تستوفي أية رسوم من ذوي الضحايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .