أهالي الرمادي يشكون “أزمة” محروقات ويطالبون النفط بإمداد القضاء بالمنتجات

الأثنين 5 سبتمبر 2016
| 3:16 مساءً | 4٬101 مشاهدة
أهالي الرمادي يشكون “أزمة” محروقات ويطالبون النفط بإمداد القضاء بالمنتجات
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

افاد شيوخ من مدينة الرمادي في محافظة الانبار، الاثنين، بأنهم يواجهون أزمة “خانقة” بسبب فقدان المنتجات النفطية، فيما طالبوا وزير النفط بالاهتمام ومتابعة إرسال تلك المنتجات الى القضاء.

 
وقال أحد شيوخ الرمادي مطر عبد الحمادي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “الرمادي تشهد أزمة إنسانية خانقة كبيرة بسبب فقدان المنتجات النفطية واهما البنزين والنفط والكاز وذلك بسبب عدم قيام الشركة الناقلة الجديدة بنقل المنتجات الى الانبار”.

 
وأضاف الحمادي، أن “أهالي الرمادي يعتمدون بالدرجة الأول على الكاز والبنزين ليس فقط السيارات والنقل، وإنما غالبية أهالي الرمادي لديهم مولدات وربما فقدان البنزين والكاز سوف يولد هجرة عكسية لعدم وجود معالم حياة في المدينة”.

 
وبدوره قال أحد شيوخ الانبار صباح مشرف الريشاوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “لتر البانزين وصل الى ألف دينار في الرمادي، وهذه معاناة ومحنة كبيرة لعدم وجود المشتقات النفطية في القضاء كونها تشكل عصب الحياة التي نستخدمها في حياتنا اليومية”، مطالبا وزير النفط بـ”الاهتمام ومتابعة إرسال المشتقات النفطية ومحاسبة الشركة الناقلة لوجود تقصير وتأخير بإيصال تلك المنتجات الى القضاء”.

 
يذكر أن القوات الأمنية حررت مدينة الرمادي نهاية العام الماضي من تنظيم “داعش” فيما لحق بالبنى التحتية في المدينة أذى كبير بسبب العمليات العسكرية والإرهابية التي رافقت عمليات التحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .