آلاف الطلبة يتظاهرون بعامرية الفلوجة للمطالبة بإجراء امتحانات نهائية لهم

الثلاثاء 15 سبتمبر 2015
| 9:33 صباحًا | 1٬322 مشاهدة
آلاف الطلبة يتظاهرون بعامرية الفلوجة للمطالبة بإجراء امتحانات نهائية لهم
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
تظاهر الآلاف من طلبة الصفوف المنتهية للدراسة المسائية في عامرية الفلوجة، للمطالبة بإجراء امتحانات نهائية لهم، فيما اتهم مسؤولون محليون وزارة التربية بأنها لم تقم بإجراء امتحانات لهم، وطالبوا بتخصيص موعد قريب للامتحانات.
وقال رئيس مجلس عامرية الفلوجة شاكر محمود العيساوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن "نحو أربعة آلاف طالب من الصفوف المنتهية للدراسة المسائية تظاهروا، اليوم، وسط قضاء عامرية الفلوجة، (23 كم جنوب الفلوجة)، للمطالبة بإجراء امتحانات نهائية لهم"، مبينا أن "الطلبة تظاهروا، لأن وزارة التربية لم تقم بإجراء امتحانات نهائية لطلبة الدراسة المسائية والنازحين من المحافظة".
من جانب آخر حمل رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت مدير عام تربية الانبار نافع حسين ووزارة التربية "مسؤولية عدم إجراء امتحانات لطلبة الانبار في الدراسة المسائية للصفوف المنتهية"، مطالبا وزارة التربية بـ"تخصيص موعد قريب لإجراء الامتحانات لهم".
بدوره ناشد رئيس لجنة التربية والتعليم بمجلس الانبار صادق جميل وزارة التربية بـ"إجراء امتحانات للطلبة الانبار المسائية، فضلا عن إجراء الامتحانات لـ 135 طالب من السادس الإعدادي من أبناء ناحية الوفاء، (35 كم غرب الرمادي) وهم من الطلبة الصباحية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .